الدميعي يؤكد بقائه مع الكوكب المراكشي

خالد الغازي
2015-05-20T10:52:07+01:00
رياضة
خالد الغازي19 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الدميعي يؤكد بقائه مع الكوكب المراكشي

أكد المدرب هشام الدميعي استمراره  تدريب فريق الكوكب المراكشي، رغم الصعوبات التي واجهها خلال الدورات القادمة، بسبب الانتقادات، مشير أنه حريص للحفاظ على تماسك اللاعبين والفريق، إلى غاية تحقيق هدف ضمان المشاركة القارية في الموسم القادم.
ويعيش هشام الدميعي مدرب فريق الكوكب المراكشي حسب ما صرح له لأحد المواقع الإلكترونية المتخصصة، استياءا بسبب الانتقادات التي توجه للاعبي الفريق رغم المسيرة الجيدة التي حققها خلال هذا الموسم في البطولة الاحترافية، وقاده لاحتلال المركز الثالث في الترتيب العام.
ورغم الظروف الصعبة التي مر منها الفريق، بسبب الأزمة المالية، التي تهدد بقاء عدة لاعبين في صفوفه، إلى أن المدرب الدميعي يرغب مواصلة مهامه خلال الموسم القادم مع الفريق.
وتشير مصادر  قريبة منه، أنه اشترط على المكتب المسير الحفاظ على التركيبة البشرية للفريق، وتعززيه بعناصر جديدة في الموسم المقبل، لكي يواصل مهامه على رأس الطاقم التقني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق