حليلوزيتش يقيم تربص خاصا للاعبين المحليين في المنتخب الجزائري

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حليلوزيتش يقيم تربص خاصا للاعبين المحليين في المنتخب الجزائري
cf49894574ceef71e04946b662895a8c - مشاهد 24

قرر البوسني حليلوزيتش مدرب المنتخب الجزائري، إعفاء لاعب شبيبة القبائل علي ريّال ولاعب مولودية الجزائر عبد الرحمن حشود من التربص، مكتفيا باستدعاء كل من زماموش، خوالد، فرحات والعرفي من إتحاد العاصمة، عز الدين دوخة من إتحاد الحراش، صالحي من جمعية الشلف، محمد سيدريك من شباب قسنطينة وأمين قراوي من وفاق سطيف.
وسمح الناخب الوطني حليلوزيتش لكل من ريّال وحشود للالتحاق بفريق شبيبة القبائل ومولودية الجزائر اللذين يحضّران لمبارتي نصف نهائي كأس الجمهورية أمام كل من شباب عين فكرون وشبيبة الشراڤة، وقد جاء اعفائهما من التربص بطلب من ادارة الفريقين، من اجل الوصول إلى نهائي كأس الجمهورية.
جراء تربص من هذا النوع بثمانية لاعبين لفترة ثلاثة أيام لن يكون مجديا من الناحية الفنّية، بما أنّ أغلب المستدعين حراس مرمى وهم أربعة حرّاس، ناهيك عن أنّ البوسني لا يمكنه أن يحكم على مستوى هؤلاء شهرين ونصف قبل انطلاق المونديال، لذلك فإنّه قرّر أن يكون التربص من أجل رفع مستوى التنافسية حول قميص المنتخب قبل المونديال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق