جسر ورقي في بريطانيا بدون غراء أو مسامير

صفاء صبري
2015-05-14T15:29:26+01:00
فن وثقافة
صفاء صبري14 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جسر ورقي في بريطانيا بدون غراء أو مسامير

لم يكن الورق في يوم من الأيام ضمن مواد البناء التى تبنى بها الكبارى والجسور، ولكن هذا لم يمنع الفنان البريطاني ستيف ميسام من إقامة جسور فوق بحيرة، صنعه بالكامل من الورق.

وحسبما جاء بموقع Metro أن الفنان “ستيف ميسام” لم يستخدم في بناء الجسر أي مواد مثبتة مثل الغراء أو المسامير، مؤكدا أنه اعتمد على المبادئ الرئيسية في البناء المطابقة لمواصفات الأبنية في هذه المنطقة.

وقال “ميسام” المقيم فى مدينة تيسيديل بإنجلترا: إنه أمضى ما يقرب من 3 سنوات فى بناء هذا الجسر الورقي، مستخدما فى بنائه 22 ألف ورقة، مستدعيا فى بنائه ثقافة بناء جسور البحيرات فى هذه المنطقة، مشيرا إلى أنه تم افتتاحه لمن يمتلك شجاعة المرور أعلاه دون السقوط فى البحيرة.

ولفت إلى أنه سيتم غلقه فى 18 مايو الجارى، وربما قبل ذلك فقد ينهار قبل هذا التاريخ.

وقال أحد من عبروا فوق الجسر: إنه شعر فى البداية بالخوف الطفيف لأنه شعر أثناء المرور أنه يتمايل يمينا ويسارا، محذرا أصحاب القلوب الضعيفة من هذه المغامرة.

الفنان ستيف ميسام يبحث الآن عن مجموعة من المتطوعين ليقوموا بمساعدته فى تفكيك الجسر الذى قام ببنائه، والذى يزن حجم الورق المستخدم به 4 أطنان تقريبا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق