الافريقي يقترب من اللقب بعد فوزه على الترجي

خالد الغازي
2015-05-13T19:44:35+01:00
رياضة
خالد الغازي13 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الافريقي يقترب من اللقب بعد فوزه على الترجي

خطى النادي الإفريقي التونسي خطوة كبيرة نحو تحقيق لقب الدوري المحلي، بعد فوزه على الترجي الرياضي بهدف للاشيء خلال مباراة الديربي، لحساب الجولة ال29 من مسابقة الرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم.
سجل للنادي الإفريقي المهاجم عماد الميناوي في الدقيقة 43، من الشوط الأول، مانحا الامتياز لفريقه، الذي ظل محافظا على تفوقه، طيلة الشوط الثاني. وقد استفاد الإفريقي من النقص العددي للترجي عقب طرد الحكم للمدافع العربي جابر.
بعد هذه النتيجة اقترب الاإريقي من حسم اللقب، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 62 نقطة، متقدما على النجم الساحلي بنقطتين، بينما ظل الترجي في المركز الثالث برصيد57 نقطة.
من جهته اعتبر مدرب الإفريقي دانيال سانشيز أن انتصار فريقه، على الترجي مستحق، منوها بالحضور الذهني للاعبيه واصرارهم، على تحقيق الفوز في هذه المباراة القوية.
وأضاف سانشيز، أن لقاء الديربي له ظروف خاصة، ويبقى الأهم فيه هو الخروج بثلاث نقاط، للبقاء في الصدراة، مؤكدا على أن الحسم في لقب الدوري حاليا، بين يدي الافريقي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق