سعدان يرحب بالعمل ضمن الادارة التقنية ومستعد لخلافة حليلوزيتش

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي17 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سعدان يرحب بالعمل ضمن الادارة التقنية ومستعد لخلافة حليلوزيتش
56f9425837efc4d90ad0006be3e16952 - مشاهد 24

أبرز المدرب الوطني السابق رابح سعدان، أنه اتفق مع محمد روراوة على كل الأمور التي كانت تشكل عقبة بين الرجلين في وقت سابق، مشيرا الى أن الاتحادية طلبت منه أن يكون ضمن المديرية الفنية وهو الأمر الذي قبله بصدر رحب.. “أعرف أن حدوش هو المدير الفني، لكني أنتظر فقط المنصب الذي سأكون فيه وقلت لروراوة أني مستاء كثيرا من تضييع كل هذا الوقت في بعض الخلافات التي لا تخدم الكرة الجزائرية، بل على العكس من ذلك”.
وصرح سعدان بخصوص خلافته للمدرب البوسني حليلوزيتش على رأس المنتخب الوطني، أن هناك ناخب وطني حاليا، لكن عودته لتدريب الخضر بعد كأس العالم 2014 غير مستبعدة “لا يمكن أن أفند أو أؤكد الأمر في الوقت الراهن، هناك مدرب على رأس العارضة الفنية للمنتخب، لكن بعد ذلك كل شيء مفتوح”.
ويعتزم رئيس الجامعة راوراوة الضغط على حاليلوزيتش المدرب الحالي للخضر والذي لازال يتأخر في منح موافقته النهائية على تمديد عقده على رأس النخبة الوطنية بعد كأس العالم 2014.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق