بن شيخة : تأهل المنتخب الجزائري للدور الثاني في كأس العالم سيكون إنجازا تاريخيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي16 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بن شيخة : تأهل المنتخب الجزائري للدور الثاني في كأس العالم سيكون إنجازا تاريخيا
d67d098fe25caea5139ca2b7624c16a9 - مشاهد 24

صرح عبد الحق بن شيخة ان تأهل المنتخب الجزائري للدور الثاني في نهائيات كأس العالم سيكون حدثا عظيما و إنجازا تاريخيا، مبرزا ان وقوع الجزائر في مجموعة متوازنة يعطي الامل للمرور للدور الثاني، الذي ليس بالمستحيل.
وقال أن قرعة المونديال كانت رحيمة بنا واعتبرها الأحسن في تاريخ مشاركات الجزائر في المونديال « حظوظنا وافرة، القرعة الحالية هي أحسن من الثلاثة مونديالات السابقة، لكن كل فريق يقول نفس الشيء فالقرعة الحالية هي الأحسن بالنسبة لهم، سنلعب ضد ثلاث مدارس مختلفة والمرور منها لن يكون مستحيلا .»
واكد بن شيخة على ان ” الفريق الوطني بدا منسجما وامتلك روحا قتالية كبيرة وكان في أحسن أحواله ضد سلوفينيا، هناك من يريد أن يلاقي إسبانيا والأرجنتين وغيرها من الفرق الكبيرة لكني أرى أن الوقت غير مناسب، فريقنا يحتاج للثقة والانسجام وهذا لا يأتي إلا ضد فرق مثل سلوفينيا. “
وناشد الجميع الوقوف خلف المنتخب لأن الوقت الحالي ليس وقت المحاسبة، وأضاف « حاليلوزيتش يملك أفكارا وطريقة عمل خاصة علينا احترامها وتركه يعمل، كما أن لديه أهدافا محددة بعد نهاية كأس العالم سنقوم بتحليل الموقف ولحد الآن هو على السكة الصحيحة “.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق