نصف الأندية الجزائرية مهددة بالسقوط للقسم(2) !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي28 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نصف الأندية الجزائرية مهددة بالسقوط للقسم(2) !

يشهد الدوري الجزائري لكرة القدم إثارة كبيرة، مع اقتراب البطولة مع تبقي أربع جولات فقط عن النهاية، ويحتل فريق وفاق سطيف المركز الأول برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الفرق الثلاثة المطاردة له، كل من مولودية بجاية ومولودية وهران واتحاد الحراش التي لها 39 نقطة.
وقد يعرف الدوري الجزائري مفاجآت كبيرة في النهاية، خصوصا أن جميع الأندية في وضعية متقاربة في سلم الترتيب، حيث لا تعرف الفرق التي قد تحرز اللقب أو المهددة بالسقوط للدرجة الثانية، إذ أن فرق أخرى قريبة من المنافسة على اللقب خاصة اتحاد العاصمة وجمعية وهران وشباب بلوزداد التي تتوفر على 37 نقطة، وأمامها أربع مباريات قد تحقق فيها نقاط ثمينة تجعلها مع أندية المقدمة.
أما على مستوى أسفل الترتيب فهناك نصف الأندية، حوالي ثمانية فرق متقاربة فيما بينها، إذ ان فريق شبيبة القبائل المحتل للمركز الثامن، برصيد 35 نقطة، لا تفصله عن فريق نصر حسين داي الأخير صاحب (30 نقطة) سوى خمس نقاط، الشيء الذي يجعل عدة اندية مهددة في مؤخرة الترتيب، لاسيما كل من مولودية العلمية ومولودية العاصمة، وشبيبة الساورة واتحاد بلعباس وألمبي الشلف.
ولا تعرف لحد الآن الفريق البطل للدوري الجزائري، رغم ان الاتجاهات تشير الى امكانية تحقيق وفاق سطيف للقب، لكن المفاجأة قد تأتي من ثلاثي المطاردة مولودية بجاية واتحاد الحراش ومولودية وهران، بينما على مستوى أسفل الترتيب فالنقاط متساوية ومن الصعب معرفة الفرق المودعة للرابطة المحترفة الأولى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق