رونالدو يسجل رقما جديدا مع ريال مدريد

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي28 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رونالدو يسجل رقما جديدا مع ريال مدريد

رغم تصدره لقائمة هدافي الليغا، لم يكتفي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الموسم بتسجيل الأهداف فقط، بل إنه أصبح أكثر جماعية حيث قدم لزملائه 15 تمريرة حاسمة في “الليغا”، وهو رقم مميز بالنسبة له، حيث لم يسبق وأن حقق مثله لا مع ريال مدريد ولا حتى عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد.
ويحتل رونالدو صدارة هدافي الدوري الاسباني برصيد 39 هدف، متفوقا على ميسي بثلاث أهداف، ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي ريال مدريد عبر التاريخ برصيد 302 هدف، وتفصله 4 أهداف فقط عن الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو صاحب المركز الثاني، و21 هدفا عن راؤول غونزاليس الهداف التاريخي لريال مدريد.
و بفضل أهداف “الدون” الكثيرة تمكن الريال من تجاوز رصيد 300 هدفا رسميا في عهد المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي. وتوزعت الأهداف على الشكل: 203 هدفا في الدوري، 63 هدفا في دوري ابطال أوروبا، 26 هدفا في كأس الملك، ستة أهداف في كأس العالم للأندية، هدفان في كأس السوبر الأوروبي وهدف واحد في كأس السوبر الإسباني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق