«فيس بوك» يطلق تطبيق «هالو» لكشف بيانات المتصل بك

خالد الغازي
فن وثقافة
خالد الغازي23 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«فيس بوك» يطلق تطبيق «هالو» لكشف بيانات المتصل بك

شرعت ادارة “فيس بوك” موقع التواصل الاجتماعي، في اختبار تطبيق “هالو Hello” الجديد والذي قام بتطويره فريق تطوير تطبيق “ماسنجر”، بحيث يتميز التطبيق الجديد بالاتصال بحسابك الشخصي على “فيس بوك” ليجعلك تعرف من يتصل على هاتفك الذكي، ويتيح لك حظر المكالمات غير المرغوب فيها والبحث عن الأشحاص والأماكن.

فعندما تأتيك مكالمة تليفونية، تطبيق “هالو” سوف يوضح لك معلومات عن المتصل، حتى لو لم يكن رقمه محفوظ في قائمة الأسماء بهاتفك، حيث يمكنك معرفة معلومات عن الرقم في حالة كان يخص أحد أصدقائك على الشبكة الاجتماعية “فيس بوك”.

ويمنح التطبيق التواصل مع الأشخاص أو شركات الأعمال على “فيس بوك” وإجراء مكالمات هاتفية معهم بضغطة واحدة، ففي حالة أخبرك صديق عن مطعم جديد، يمكنك استحدام “هالو” لتعرف ساعات العمل في المطعم وأي الاتجاهات توصلك إليه وكيفية الاتصال به.

كما أن “هالو” يسهل حظر المكالمات غير المرغوبة من خلال الضبط Setting، وتلك المكالمات المحظورة تذهب مباشرة إلى البريد الصوتي ويمكنك أيضاً رؤيتها في المكالمات الأخيرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق