برشلونة والبايرن يعبران لنصف نهائي دوري الأبطال

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
برشلونة والبايرن يعبران لنصف نهائي دوري الأبطال

جدد فريق برشلونة فوزه على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي احتضنها ملعب “كامب نو”، ضمن إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
سجل للفريق الكتلاني النجم البرازيلي، نيمار عدها تلاعب إنييستا بكافاني وفيراتي ليتوغل في مناطق الضيوف ويمرر كرة سحرية له وضعها البرازيلي في شباك الفرنسيين عند الدقيقة 14.وضاعف النتيجة في الدقيقة 34 من ضربة رأسية استقرت في شباك الحارس الفرنسي
وفي مبارة ثانية انتفض الفريق البافاري بايرن ميونخ، وسحق فريق بورطو البرتغالي بنتيجة ساحقة، 6 أهداف مقابل واحد، ليحجز مقعده في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وسجل للفريق الألماني كل من ، تياجو ألكانتارا في د14، جيروم بواتينغ في د 23، ليفاندوفسكي في دق 27 ود40، ثم مولر في د 36، وتشابي ألونسو في د 88.

ومن الممكن أن يلتقي برشلونة والبايرن في دور النصف، أو يكونان حاضران في النصف النهائي إذا لم تجمعهما القرعة لدور النصف النهائي دوري الأبطال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق