برشلونة يسحق سان جرمان والبايرن ينهزم

خالد الغازي
2015-04-16T10:41:17+01:00
رياضة
خالد الغازي16 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
برشلونة يسحق سان جرمان والبايرن ينهزم

سحق فريق برشلونة مستضيفه فريق باريس سان جرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف لواحد ضمن مسابقة ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، ليقترب الفريق الكتلاني من دور النصف في انتظار مباراة الإياب بقواعده.
افتتح نيمار التسجيل للفريق الكتالوني بعد 18 دقيقة فقط من بداية مباراة الفريقين في ذهاب دور الثمانية باستاد بارك دي برينس في باريس.

وأضاف سواريز هدفين متتاليين في الدقيقتين 67 و79 بلمستين جميلتين بالقدم اليمنى قبل أن يقلص المدافع جريجوري فان دير فيل الفارق لبطل فرنسا في الدقيقة 83.

ومني فريق البايرن ميونخ بهزيمة قاسية، أمام فريق بورطو البرتغالي بثلاثة أهداف لواحد، عن نفس المسابقة، وهز الجناح المخضرم كواريزما شباك الألمان، من ركلة جزاء بعد ثلاث دقائق فقط من البداية في ملعب دراجاو وأضاف الهدف الثاني بعدها بسبع دقائق في بداية مثالية لصاحب الأرض.

وقلص تياجو ألكانترا الفارق لبايرن بطل ألمانيا قبل مرور نصف ساعة من اللعب لكن جاكسون مارتينيز أضاف هدفا ثالثا لبورتو في منتصف الشوط الثاني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق