حياتو يصدم الجزائريين ويمنح الغابون تنظيم كأس 2017

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي8 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حياتو يصدم الجزائريين ويمنح الغابون تنظيم كأس 2017

ظفرت دولة الغابون بشرف إحتضان نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 على حساب الجزائر التي كانت المرشح الأول من بين بقية البلدان المرشحة خاصة بعد الملف القوي الذي عرضته امام مسؤولي الكاف.
ويبدو ان قضية المغرب والكاف، خصوصا بعد طلب تأجيل المغرب للنهائيات 2015، دفعت حياتو واعضائه الى منح كأس افريقيا للغابون، رغم أن هذه الدولة نظمت الدورة سنة 2012 مناصفة مع غينيا الإستوائية في وقت أن الجزائر لم تفوز بشرف التنظيم منذ سنة 1990.

وأعلن عيسى حياتو تفوق الغابون على الجزائر وغانا في تصويت الجمعية العامة للإتحاد الإفريقي في القاهرة لتخلف بذلك ليبيا التي إعتذرت عن تنظيم الدورة بسبب عدم إستقرار الأوضاع الأمنية في البلاد.

ويشكل قرار عيسى حياتو بمنح الغابون تنظيم الكأس القارية، صدمة للجماهير الجزائرية التي انتظرت تنظيم هذا الحدث من اجل تحقيق اللقب فوق الأراضي الجزائرية خلال 2017، بعدما لم يحالف الحظ الخضر في الظفر باللقب القاري خلال السنة الحالية في غينيا الاستوائية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق