حياتو يلغي عقوبة تونس ويطلب سحب الدعوى القضائية

خالد الغازي
2015-04-06T11:56:24+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي6 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حياتو يلغي عقوبة تونس ويطلب سحب الدعوى القضائية

ألغى رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عيسى حياتو العقوبة الرياضي التي صدرت في حق المنتخب التونسي، والعقوبة المالية البالغة 50 ألف دولار على الجامعة، ليكون نسور قرطاج حاضرين في التصفيات القارية المقبلة لكأس افريقيا للأمم 2017.
واشترط رئيس الاتحاد الافريقي للكرة سحب الشكوى التي تقدمت بها الجامعة التونسية ضد الكاف لدى محكمة التحكيم الرياضي الدولية، واستثنى المكتب التنفيذي في اجتماع عقده أمس الأحد العقوبة التي أصدرها في حق رئيس الجامعة التونسية وديع الجريء، القاضية بتجميد جميع انشطته القارية.
وكانت الكاف هددت بحرمان المنتخب التونسي من المشاركة في منافسات بطولة 2017، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة تونس وغينيا الاستوائية في دور الثمانية لكأس أمم إفريقيا، عقب احتساب الحكم لركلة جزاء خيالية للبلد المنظم.2015.

وكان الاتحاد الإفريقي قد منح تونس مهلة حتى 31 مارس لتقديم اعتذارها، وفي الأيام الماضية أعلن الكاف في بيان أن نائب رئيس الاتحاد التونسي ماهر السنوسي قدم خلال اجتماع مع رئيس الكاف عيسى حياتو في دكار، ملاحظاته حول ما جرى وقدم اعتذارا رمسيا لرئيس الكاف.
وصرح ماهر السنوسي نائب رئيس الاتحاد التونسي، في تصريح صحفي أن الجامعة التونسية ستقوم بسحب الاستئناف الذي تقدم به ضد الاتحاد الأفريقي أمام محكمة التحكيم الرياضي”.وقال “بعد لقائي مع عيسى حياتو تمت تسوية الخلاف نهائيا بالنسبة إلي”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق