“الزبادي” طريقك للحصول على جسم رشيق

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري24 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“الزبادي” طريقك للحصول على جسم رشيق

يحتوي الزبادي على العديد من الفوائد الصحية الغنية والذي يعتبر من الأطعمة المثالية للحصول على جسم رشيق بدون دهون، فيعتبر هو السر في رشاقة الكثير من السيدات، كما يعتبر جزء هام من نظامهن الغذائى الذي يجعلهن أكثر نحافة بدون جوع، لذلك يقدم خبراء التغذية كيفية دمجه في الطعام خلال الرجيم.

الزبادى كبديل للأطعمة الأكثر دسامة

بديل للمايونيز
استخدميه كبديل للمايونيز في وصفاتك المختلفة مثل صلصة السلطة، الصلصات، الطهى، أو أي وصفة تحتوى على المايونيز أو كريمة الطهى.

بديل القشطة
استبدلي نصف كمية الزبادى بالقشطة مثل الحساء، البطاطس المشوية، صوص اللحم الكريمى، كريمة الحلويات، المخبوزات «اضيفى ½ ملعقة صغيرة من البيكربونات لكل كوب من الزبادى»، والطهى بصفة عامة.

بديل الكريمة المخفوقة والكريم شانتية
المقادير:
• ½ كوب كريمة دسمة مبردة.
• 3 ملاعق طعام سكر بودرة.
• ½ إلى ملعقة صغيرة واحدة من الڤانيليا.
• ½ كوب زبادي مبرد.

صبى الكريمة في وعاء مبرد واضربيه حتى يبدأ في الجمود، اضيفى سكر البودرة والڤانيليا واستمرى في الضرب حتى تجمد، قلبى الزبادى في المزيج بلطف، استخدميها على الفور، أو يمكنك حفظها في الثلاجة لبضعة ساعات.

• بديل الجبنة الكريمية

صفى الزبادى جيدًا في مصفاه ضيقة حتى تتخلصى من مصل اللبن، ستبدلى كل أو جزء من الجبن الكريمى بالزبادى في وصفات الدهن، كرات الجبن، الغموس، كيكة الجبن «تشيزكيك»، أو أي وصفة تحتوى على الجبنة الكريمية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق