مالك مانشيستر سيتي يعرض 200 مليون يورو لشراء عقد ميسي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي6 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مالك مانشيستر سيتي يعرض 200 مليون يورو لشراء عقد ميسي
81b6b9d786160f9e0fbe112ee9324a81 - مشاهد 24

كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية عن رغبة نادي مانشستر سيتي الانجليزي في التعاقد مع الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في الصيف المقبل.
وذكرت الصحيفة أن الشيخ سليمان الفهيم قام بجلسات سرية من أجل التخطيط لشراء نجم البارصا الأول.
و يدخل السيتي في صراع مع العديد من الأندية الأوروبية التي أعلنت استعدادها لشراء صاحب الكرة الذهبية 4 مرات من بينها نادي سان جيرمان الفرنسي.
ويواجه سان جيرمان مشكلة الضرائب الفرنسية والتي تصل الي 75 % وهي ما قد تحرم النادي الباريسي من شراء ليو ميسي .
وكان ميسي قد عاني من مشاكل صحية في مباراة المنتخب الروماني مساء الأربعاء والتي انتهت بالتعادل السلبي في مباراة شهدت فشل ميسي التهديفي أمام الرومان .
و قرر ميسي طمأنة عشاقه عقب التعرض لمشاكل صحية و أكد من خلال تصريحات بأنه بخير.
من جهة اخرى علقت شبكة الكونفندسيال عن التقارير التي تؤكد بأن نادي مانشستر سيتي مستعد لعرض 200 مليون يورو لشراء ليونيل ميسي من البرسا في الصيف المقبل .
وقالت الشبكة الاسبانية ان ميسي يرحب بالرحيل عن الكامب نو واللعب في الفريق الكتالوني لعدة أسباب.
و يعلم ميسي ان المدرب تاتا مارتينو في طريقه للخروج من برشلونة في الصيف المقبل، وهو ما يدفع اللاعب بالرحيل بجانب الراتب المعروض من السيتي والذي وصل الي 25 مليون يورو في الموسم الواحد ليصبح أغلي لاعبي العالم .
و يري ميسي ان الضغوطات النفسية والعصبية سوف تكون بشكل أقل في فريق مانشستر سيتي عن فريقه الحالي البارصا. ويرغب ميسي في خوض تجربة جديدة بعيدا عن الليغا الاسبانية .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق