الملاكمة المغربية تتألق وتفوز على المنتخب البريطاني

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي20 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الملاكمة المغربية تتألق وتفوز على المنتخب البريطاني

حققت الملاكمة المغربية فوزا جديدا، على الساحة الدولية عقب تفوق الفريق الوطني المغربي “Morocco Atlas Lions ” على مضيفه البريطاني “British Lionhearts” في إطار السلسلة العالمية للملاكمة الشبه احترافية WSB بإنجلترا.

وانتصر الفريق الوطني المغربي على الفريق البريطاني بثلاث انتصارات لاثنين، بفضل تألق الثلاثي كل من أشرف الخروبي بتغلبه في وزن (52 كلغ) على لينارس جوس كيلفان (2-1) ومحمد ربيع في وزن 69 كلغ على هايزل إيكو (3-0) وبيتر مولنبيرغ في وزن 81 كلغ على سينا كاوسي (2-1)، فيما خسر عبد الله بودرار أمام مكورماك لوك (0-3) وعبد الجليل أبو حمادة أمام جوزيف جوسي (0-3).

ويعد رابع انتصار للفريق الوطني المغربي للملاكمة الشبه احترافية، ضمن سلسلة البطولة الدولية، بعدما حقق في الجولات التسع الماضية ثلاثة انتصارات على منتخبات إنجلترا بالدار البيضاء (3-2) وأوكرانيا بكييف (3-2) والجزائر بالدار البيضاء (3-2)، وخسروا ستة نزالات آخرها أمام منتخب المكسيك بالدار البيضاء.

وسيلتقي الفريق الوطني مع الفريق الأوكراني يوم 27 مارس الجاري، بالدار البيضاء من اجل مواصلة تألقه في الملاكمة الشبه احترافية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق