جابو يكشف المستور ويفجرها في حق غوركوف

خالد الغازي
2015-03-04T14:35:39+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي4 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جابو يكشف المستور ويفجرها في حق غوركوف

أطلق الدولي الجزائري عبد المؤمن جابو تصريحات نارية في حق الناخب الوطني الجزائري كريستيان غوركوف، ووجه لاعب الخضر انتقادات لاذعة للمدرب الفرنسي، مما يهدد مستقبله مع المنتخب الجزائري في المرحلة المقبلة.
وأضاف جابو في تصريح للهداف الرياضي، بأن غوركوف ليس مدربا كبيرا، ولا يملك مستوى عال لانه لم يدرب برشلونة وكان مردبا فقط لفريق صغير فريق لوريان. بعدما استبعده من نهائيات كأس افريقيا للأمم 2015.
وتابع لاعب النادي الافريقي التونسي، بأنه وجه السؤال للمدرب الفرنسي غوركوف، خلال مباراة تونس الودية قبل المشاركة في النهائيات، حول الجدوى من استدعاءه، إذ لم يكن متواجد في الملعب. قائلا له “إذا كنت لا تتق في فلم وجهت لي الدعوة”.
وأوضح جابو بانه خلال نهائيات كأس افريقيا للامم الماضية، لم يكن في كامل تركيزه، وافتقد للفعالية بعدما علم انه ليس في مخطط المدرب ولن يعتمد علي في المباريات.
وأبرز أن المدرب الفرنسي غوركوف وجد منتخب جزائري جاهز، عقب رحيل خليلوزيتش والذي أقنعه في الملعب خلال المباريات المونديال رغم أنه كان احتياطيا. مؤكدا على أن غوركوف لم يقدم أي اضافة للخضر .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق