الريال يرغم على التعادل بميدانه امام فياريال

خالد الغازي
2015-03-02T11:33:09+00:00
رياضة
خالد الغازي2 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الريال يرغم على التعادل بميدانه امام فياريال

سقط فريق ريال مدريد الاسباني في تعادل مخيب للآمال امام ضيفه فياريال بهدف لمثله، في مباراة عن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز “الليغا”.
وعرف الشوط الاول من المباراة ضغطا كبيرا من لاعبي الريال، بواسطة الثلاثي إيسكو ورونالدو وبنزيمة، لكن رغم جميع المحاولات لم يستطع الفريق الملكي اسعاد جماهيره، في قلعة البرنابيو، لينتهي الشوط الأول بالبياض.
وفي الشوط الثاني، ارتفع إيقاع المباراة، ومارس الفريق الملكي ضغطا كبيرا على الزوار، لتأتي الدقيقة 52 ليحتسب معها حكم اللقاء ركلة جزاء للريال نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو في المرمى مسجلا الهدف الأول. وواصل لاعبو الريال من هجماتهم في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن ففي الدقيقة 64 تمكن فياريال من تسجيل التعادل عن طريق جيرارد مورينو بالاغيرو.
وعقب هذه النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 61 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن مطارده برشلونة، بينما ارتفع رصيد فياريال إلى 45 نقطة في المركز السادس.

نتيجة المباراة بالفيديو:

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق