مستحضرات CARITA العالمية في مازاغان المغربية

صفاء صبري
2016-02-29T18:15:05+00:00
عالم المرأةغير مصنف
صفاء صبري17 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مستحضرات CARITA العالمية في مازاغان المغربية

استقبل مركز التجميل بالمنتجع السياحي مازاغان علامة تجميلية عالمية هي”CARITa ” التي يوجد مقرها بباريس، و هي العلامة التي تمنح خدمات استثنائية تروم الرفاهية و الجودة العالية ، و تعرف العلامة خاصة بتقنية علاج خاص للبشرة لمنحها الشباب الدائم الخاصة التي تعوض حسب الخبراء الجراحات التجميلية باستعمال التدليك و آلة
“CARITA
مع اختيار أفضل المنتوجات من الزيوت و الكريمات التدليك أو التقشير بروائح زكية لأعشاب طبيعية كالقرنفل و الليمون و البرتقال و الورد.
و تكون العلامة خبيرات تجميل باعتماد تقنية خاصة تركز على طاقة اليدين و نعومتها في نفس الوقت لشد البشرة ، مع الاستعانة بآلة خاصة للمساعدة على التدليك من ابتكار العلامة ” أيضا موجودة فيCARITA لا غير، حيث لا يمكن أن توجد في محلات أخرى.
وزارت العلامة عدد من الفنادق الراقية بمراكش لكنها استقرت بمازاغان بيتش منذ يناير كخدمة يمنحها منتجع مازاغان و غولف ريزورت لزبنائه الراقيين التواقين للجمال و الراحة بالجودة المطلوبة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق