حريق بعمارة بشارع ملاكوف بالقصبة السفلى بالجزائر يتسبب في اتلاف أربعة محلات تجارية

عبد العالي الشرفاوي
2015-02-17T15:23:54+00:00
المغرب الكبيرسلايد شو
عبد العالي الشرفاوي17 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حريق بعمارة بشارع ملاكوف بالقصبة السفلى بالجزائر يتسبب في اتلاف أربعة محلات تجارية

شب صباح يوم الثلاثاء حريق على مستوى احدى العمارات بشارع 4 ملاكوف بالقصبة السفلى بولاية الجزائر أتى على جزء كبير من 4 محلات تجارية للعمارة , حسبما لاحظته “وأج” بعين المكان.

وشب هذا الحريق الذي لم يخلف خسائر بشرية حسب خلية الاتصال لامن الولاية في أمتعة قاطنين سابقين للعمارة بسبب شرارة كهربائية قبل ان تمتد السنة اللهب الى اربع محلات تجارية مخصصة لبيع الملابس.
الحريق شب في حدود الساعة الثالثة صباحا بالعمارة التي تحوي شققا غير اهلة بالسكان وقد تسبب في حالة من الهلع و الخوف لدى سكان العمارات المجاورة.
واكدت العائلات التي تركت امتعتها بالعمارة و التي اتلفها الحريق انها لم تستفد من عمليات الترحيل و هي تنتظر الرد على الطعون التي اودعتها لدى مصالح بلدية القصبة بعد اخراجها من شققها قبل ستة أشهر و إقصائها من الاستفادة من سكنات لائقة.
واشارت ان مسؤولي البلدية لم يستقبلوهم اليوم بعد حادث الحريق الذي اتى على ممتلكاتهم علما ان العمارة مصنفة في خانة البنايات المهددة بالانهيار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق