الرجاء يسحق الشياطين السود والماط يتعثر بمالي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الرجاء يسحق الشياطين السود والماط يتعثر بمالي

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق نتيجة عريضة في أول مباراة له، ضمن دوري أبطال افريقيا امام فريق الشياطين السود الكونغولي، بعدما فاز بأربعة أهداف نظيفة، يوم أمس الجمعة في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
افتتح الايفواري هيلاري كوكو باب التسجيل للرجاء، في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، وضاعف النيجيري أوساغونا النتيجة للنسور الخضر في منتصف الشوط الثاني، وسجل الظهير الأيسر عادل الكروشي الهدف الثالث في الدقيقة التسعون من ركلة حرة استقرب في شباك الزوار، ووقع الجناح جبيرة الهدف الرابع في الدقيقة 93.
وأصبح الرجاء قريب من التاهل للدور الموالي، عقب هذه النتيجة الايجابية، التي أسعد الآلاف من جماهير الخضراء في مدرجات ملعب محمد الخامس.
وفي نفس المسابقة تعرض فريق المغرب التطواني لهزيمة بهدفين نظيفين، امام فريق أولمبيك باماكو المالي، وفشل الماط في العودة بنتيجة ايجابية، لكنه يراهن على مباراة الاياب بتطوان لتعويض الخسارة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق