تونس تدعو المغرب والجزائر للانسحاب من الكاف

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي5 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تونس تدعو المغرب والجزائر للانسحاب من الكاف

دعا وزير الرياضة والشباب التونسي صابر بوعطي بلدان المغرب العربي المغرب والجزائر وليبيا وموريتانيا ثم مصر الى الانسحاب من الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم الكاف.
وقال وزير الرياضة التونسي “سنضغط بكلّ الأساليب والطرق للدفاع عن حقنا المهضوم، وقد نشكّل جبهة ضغط قويّة لإعادة عيسى حياتو إلى رشده، لأنّنا لسنا البلد الوحيد الذي تضرّر من ممارساته، فكلّ بلدان شمال إفريقيا تعاني من نفس الممارسات والمضايقات”.

وتابع المسؤول التونسي بالقول إن ” المغرب ومصر والجزائر وليبيا ندّدت بما حصل للمنتخب التونسي، وهي على قناعة بأن عرب إفريقيا مستهدفون، لذلك ربما نتفق فيما بيننا على الانسحاب من “الكاف”، وهذا قد يشكل ضربة موجعة لحياتو وجماعته أمام العالم”.

وكشف وزير الشباب والرياضة التونسي أن بلده قد تنسحب من المشاركة في المنافسات الكروية على المستوى القاري، وقال “قد ننسحب ونكتفي باللعب في إطار محلي، لأنّ سيادة تونس ومكانتها أهمّ من عضوية الـ”كاف”، ومن كأس إفريقية تلعب في الكواليس” وفق تعبيره.

وتأتي تصريحات الوزير التونسي، التي نشرتها صحيفة “التونسية”، في خضم الجدل الذي خلفته فضيحة التحكيم خلال مباراة تونس وغينيا الاستوائية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق