تونس تقصى من الربع بسبب فضيحة تحكيمية

خالد الغازي
2015-02-01T11:42:27+00:00
رياضة
خالد الغازي31 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تونس تقصى من الربع بسبب فضيحة تحكيمية

خرج المنتخب التونسي من ربع نهائي كأس افريقيا للأمم، عقب خسارته أمس السبت أمام منتخب غينيا الاستوائية البلد المستضيف للبطولة، بعدما منح الحكم من موريشيوس، راجيندرابارساد سيتشورن، ركلة جزائر مثيرة للجدل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
ورفض الحكم من ضربتي خطأ للمنتخب التونسي أمام مربع عمليات منتخب غينيا الاستوائية، في مناسبتين، واغمض عينه عن تدخلات لاعبي غينيا الاستوائية خلال الشوط الاضافي الأول، ورفض منح اللاعب أمين الشرميطي ركلة خطأ قريبة من مرمى اصحاب الأرض، لكنه سرعان ما أعطى لمهاجم منتخب غينيا الاستوائية ركلة خطأ قريبة من مرمى الحارس المثلوثي، نجح في تسجيلها المهاجم بالبووا ليصبح منتخب غينيا متفوق في المباراة.
وكان الحكم خصما عنيدا للمنتخب التونسي، كما ساعده حكم الشرط في اعلان عدة حالات تسلل لمهاجمي تونس.
وفي نهاية المباراة احتج لاعبو تونس على حكم المباراة، الذي كان متحيزا بامتياز لأصحاب الأرض، وقدم سيناريو مسرحي، شكل فضيحة للكرة الافريقية لاتي مازالت تعطي تعتمد على تحيز التحكيم للبلد المنظم حتى يصل لأدوار متقدمة بفضل فضائح التحكيم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق