تأخر الإجراءات الإدارية يؤجل رحلات الخطوط الجوية الملكية المغربية بين كينشاسا والدار البيضاء

أفاد مصدر من ممثلية شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية في كينشاسا أن الرحلات المباشرة المنتظمة بين الدار البيضاء وعاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية كينشاسا، التي كان من المرتقب أن تشرع في تأمينها الشركة الوطنية ابتداء من فاتح فبراير المقبل، تم تأجيلها إلى فاتح مارس المقبل.

وأوضح المصدر ذاته أن قرار التأجيل يعزى، بالأساس، إلى التأخر المسجل على مستوى استكمال عدد من الإجراءات ذات الطابع الإداري بين ممثلي الخطوط الملكية المغربية والسلطات المختصة في البلد المضيف، بالإضافة إلى الأحداث الأخيرة الدامية في كينشاسا، والتي أثرت على حسن سير الإجراءات المتعلقة بتنفيذ هذا المشروع.

وأشار نفس المصدر إلى أن هذا الخط، الذي سيؤمن ثلاث رحلات في الأسبوع (الأربعاء والجمعة والأحد)، كان يؤمن الربط بين الدار البيضاء وكينشاسا من خلال المرور عبر برازافيل ذهابا وإيابا، موضحا أن هذه الرحلة (دون توقف تقني) ستشرع في العمل ابتداء من فاتح مارس القادم.

وبالإضافة إلى هذه الرحلة، تؤمن الخطوط الملكية المغربية، كما جرت العادة، خلال موسم الذروة، رحلات يومية بين الدار البيضاء وكينشاسا.

اقرأ أيضا

بعد أزيد من سنتين.. الإخوة بلمير في عمل مشترك

تستعد الفنانة المغربية رجاء بلمير، خلال الأيام القليلة القادمة لطرح أغنية جديدة ستجمعها بشقيقها عمر بلمير، بعد أزيد من سنتين على آخر "ديو".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *