بالصور: تصاميم اللبناني زهير مراد الجديدة لصيف 2015

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري30 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالصور: تصاميم اللبناني زهير مراد الجديدة لصيف 2015

تألق مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد خلال اليوم الختامي لأسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وصرح زهير أن تشكيلته الجديدة من الأزياء استوحاها من الماء بدرجات مختلفة للون الأزرق وانعكاسات الشمس على المياه، بجانب الزهور. ويتعامل زهير مع عدد من ألمع نجمات هوليوود، حيث يصمم ملابس جنيفر لوبيز وكريستيان ستيوارت من بين كثيرات.

وأشار المصمم اللبناني إلى أنه لجأ لخامات أقمشة خفيفة ومريحة، فضلاً عن تقديم مجموعة مميزة من حقائب اليد وأحزمة الفساتين.

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد اعتمد زهير مراد على الألوان البرّاقة من تدرّجات الباستيل كالزهري أو السومو، البيج والأزرق السماوي الفاتح والأصفر الفاتح بالإضافة إلى الأبيض الذي سيطر على حساب الأسود الذي جاء حضوره خجولاً في هذه المجموعة.

ومن مجموعة زهير مراد لصيف 2015، لفتنا التطريز الواضح الذي تشتهر به تصاميم مراد إذ أتى متقناً كالعادة، مضيفاً بذلك الأناقة على الفساتين ومن بين التطريزات الأجمل، تطريز الورود من الكروشيه أو الدانتيل الجامد الذي زيّن الفساتين.

وكالعادة، يأتي الحزام دائماً ليزيّن فساتين زهير مراد التي تنوّعت هذا الموسم ما بين الفساتين بالقصّة المستقيمة التي تأتي بطول يصل حدّ الركبة وكذلك الفساتين بالأكمام الطويلة الضيّقة على اليدين والكتفين أو الواسعة.

ki1
zo2
zo3
zo4
zo5
zo6

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق