قافلة خيرية لإيصال المساعدات إلى قرى الجهة الشرقية للمغرب

نظمت مؤسسة “بسمة للأعمال الخيرية، قافلة خيرية وإنسانية تحت شعار ” جميعا من اجل شتاء دافئ ” مرت فيها على العديد من القرى والضواحي والنجوع النائية، في الجهة الشرقية للمغرب، وذلك لتوزيع ما يناهز 1300 غطاء شتوي و 1300 قفة من المواد الغذائية لفائدة المستفيدين المنحدرين من قرى ودواوير تعاني الهشاشة.

وهذه الأماكن هي، حسب بلاغ تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه، كالتالي :

  • جماعة سيدي مويى لمهاية
  • جماعة سيدي بولنوار
  • جماعة مستفركي
  • جماعة عين الصفا

وتمت الانطلاقة باكرا صباح يوم الأحد الماضي، في موكب من الحافلات والسيارات المحملة بالمواد الغذائية والأغطية والعديد من الأطر المتطوعين.

وقد ترأس القافلة رئيس مؤسسة “بسمة للأعمال الخيرية” السيد هشام الصغير ، بمشاركة اطر المؤسسة والمتطوعين، في حال من التجند والخدمة.

وخلص البلاغ، إلى أن هذه العملية الخيرية والإنسانية ساهمت في رفع الحيف والضيق عن عدد هائل من ساكنة المناطق النائية، حيث وقفت القافلة في النقط التي زارتها حالات من الفقر المدقع والهشاشة الكبيرة، التي طالت عائلات بأسرها، وشيوخا كبارا، تلقوا المعونات بفرح عارم كشف عن مدى الخصاص الذي يعانون منه.

 

اقرأ أيضا

المغرب يعرب عن استنكاره الشديد لاقتحام باحات المسجد الأقصى من طرف متطرفين

أعربت المملكة المغربية التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس، لجنة القدس التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، عن استنكارها الشديد وشجبها لاقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك، من طرف بعض المتطرفين وأتباعهم وقيامهم بممارسات استفزازية تنتهك حرمته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *