ليكنز يدافع عن اللاعبين أمام انتقادات الاعلاميين

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي23 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ليكنز يدافع عن اللاعبين أمام انتقادات الاعلاميين

دافع مدرب المنتخب التونسي جروج ليكنز عن لاعبيه، خلال الندوة الصحفية التي عقدها عقب فوز تونس على زامبيا بهدفين لواحد. ورفض البلجيكي ليكنز توجيه الانتقادات للاعبين، مشيدا بعطاءهم وعودتهم في المباراة بسرعة.
وقال ليكنز: “انا هنا للدفاع عن اللاعبين وحمايتهم ولا اقبل ان يهاجمهم أي احد.” مضيفا المباراة كانت صعبة كما توقعتها، لكننا حققنا خلالها انتصارا هاما وثمينا جاء بعد ظروف صعبة عشناها في اببيين.”
وأوضح “لا اريد الحديث اليوم عن الحكم الذي حرمنا من ركلتي جزاء بما انني اشعر الآن بفرحة كبرى بعد هذا الانتصار.”

وعن نجاحه في القيام بتغييرات حاسمة في تشكيل تونس، قال ليكنز: “ماذا افعل؟ انا على دكة الاحتياطيين. اذا لا احسن القيام بالتغييرات اللازمة والحاسمة، فانا طوال اللقاء اشاهد كل صغيرة وكبيرة واقوم بالمتابعة للقيام فيما بعد بالتعديلات اللازمة التي تساعد فريقي على إيجاد الحلول اللازمة والتوازن المطلوب.”
ونوه بجميع اللاعبين الذين ساهموا في الانتصار، رغم الظروف اصعبة التي يعيشها المنتخب، قائلا “فانا مثلا لم أستحم منذ يومين ولكن من اجل تونس كل شيء يهون لانني احب هذا البلد.”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق