حزب موريتاني يعلن تأييده لنظام بشار الأسد

خالد الغازي
المغرب الكبيرسلايد شو
خالد الغازي9 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حزب موريتاني يعلن تأييده لنظام بشار الأسد

أعلن الحزب “الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي” في موريتانيا وقوفه إلى جانب القطر العربي السوري، قيادة وجيشا وشعبا، معتبرا أن المعركة التي يخوضها الجيش السوري في البلد هي “معركة الوجود العربي في مواجهة أعداء الأمة التاريخيين ومشروعهم التفتيتي، التآمري الحاقد”.

وشجب الحزب ما أسماه “العدوان الإرهابي الجبان الصهيوني”،على الأراضي السورية، “محاولة نجدة مجموعة مسلحة، بعد أن تأكد من فشل مشروعه التكفيري على الأرض السورية”

الحزب استنكر أيضا: “الصمت العربي المهين اتجاه ما تتعرض له الشقيقة سوريا من عدوان صهيوني سافر، شاركت في تهيئة الأجواء له تمويلا وتأطيرا وتسليحا، نظم تدعي العروبة وترفع شعار الإسلام”.

كما: “ناشد كل العرب و المسلمين وأحرار العالم للوقوف مع الشقيقة سوريا، بعد انكشاف حقيقة هذا المشروع الصهيو- أمريكي الوهابي الإرهابي بدواعشه وقاعدته ونصرته وأذرعه المختلفة”.

وختم قائلا: “إن هذا العدوان الذي استهدف منطقة مطار دمشق الدولي وحي الدماس العمالي الآمن، يكشف بدون لبس ظهور الأصيل لنجدة الوكيل بنفس الأسلوب الإرهابي الذي نشاهده تحت شعارات مختلفة منذ ما يناهز الأربع سنين”.

وكانت السلطات السورية قد اتهمت، الأحد، سلاح الجو الاسرائيلي بشن غارتين على منطقتين قرب العاصمة دمشق منددة بما اعتبرته “دعما مباشرا” إسرائيليا للمعارضة والإسلاميين المتطرفين الذين يحاربون النظام السوري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق