التريكو يستلهم هذا الموسم من روح الثمانينيات

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري1 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
التريكو يستلهم هذا الموسم من روح الثمانينيات

يعد التريكو نجم الموضة النسائية في شتاء 2015، حيث أنه يزين هذا الموسم جسم المرأة من قمة رأسها إلى أخمص قدمها ليمنحها إطلالة دافئة ووثيرة تنطق بالأناقة والفخامة.

قال خبير الموضة الألماني، غيرد مولر تومكينس، إن التريكو يعكس روح العصر، إذ يعبر عن الطبيعية ويرمز إلى أسلوب الحياة المدني كما يستلهم من روح الثمانينيات حيث كان يتم ارتداء الكثير من التريكو خلال تلك الحقبة.

وأشارت خبيرة الموضة سوزان فرشكا إلى أن رواج موضة التريكو لا يرجع إلى الاتجاه نحو أسلوب الحياة الاقتصادي والمستديم فحسب، بل أيضاً إلى تنوع إمكانيات استخدام التريكو، مضيفة أن التريكو يكسو هذا الموسم جسم المرأة بالكامل.

وأوضحت فرشكا أن المعطف الصوفي التريكو يحل محل الجواكت المصنوعة من المنسوجات. كما يغزو التريكو هذا الموسم تصاميم الصديري الطويل والبونشو إلى جانب التنانير والفساتين. وبالإضافة إلى ذلك، يشهد هذا الشتاء عودة قوية للبنطال الصوف المصنوع من التريكو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق