أغلى حذاء نسائي في العالم معروض في دبي

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري1 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أغلى حذاء نسائي في العالم معروض في دبي

يمكن لعشاق المجوهرات والأحذية الاستمتاع بمشاهدة أغلى حذاء في العالم سيعرض للبيع في دبي. أما من يملكون المال الوفير فيمكنهم شراء الحذاء المرصع بمجموعة كبيرة من الألماس والمقرر بيعه بأكثر من ثلاثة ملايين دولار.
أعلنت إحدى دور بيع المجوهرات عزمها عرض أغلى حذاء في العالم بدبي يوم الأربعاء المقبل. وقال مسؤولون في الدار إن الحذاء سيعرض خلال “أسبوع دبي الدولي للمجوهرات” وهو حذاء نسائي مقاس 38، ومرصع بمجموعة كبيرة من الألماس تزن 1527 قيراطاً. وكشفوا أنهم سيعرضونه للبيع بمبلغ 3.1 ملايين دولار (11.3 مليون درهم اماراتي).
اتجاهات جديدة في عالم الموضة والتصميم لعام 2014
تتسابق شركات مثل آبل وسامسونغ وسوني على أنتاج الساعة الذكية، التي باتت بتطبيقاتها المتعددة والمكملة لتطبيقات الهاتف المحمول، موضة تميز عام 2014.
وقالت مصادر من دار المجوهرات إن الحذاء سوف يستمر عرضه لمدة ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، لافتين إلى أنه مزين بأكثر من 39 ألف ألماسة ملونة. يُشار إلى أن أسبوع دبي للمجوهرات يقام للعام الـ19 ويجمع عدد كبير من دور المجوهرات، التي تتنافس في عرض قطع نادرة ومرتفعة الثمن من المجوهرات والقطع الذهبية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق