زيدان يؤكد قدرة منتخب الجزائر على الوصول للدور الثاني في المونديال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي11 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
زيدان يؤكد قدرة منتخب الجزائر على الوصول للدور الثاني في المونديال
9d643d0685348a1c93b6d01fecca5b83 - مشاهد 24

أكد زين الدين زيدان النجم الفرنسي ومساعد مدرب ريال مدريد، على أن “الجزائر قادرة على قهر أي منتخب، حيث تقدم آداء استثنائيا في بعض المباريات، وليست بلجيكا أو روسيا بالمنتخبات التي تتثير الرعب داخل معسكر الخضر”.
وأضاف زيدان في حوار مع يومية الهداف الرياضية، أن هذا لا يعني أن الأمور ستكون سهلة وفي متناول المنتخب الجزائري، كما أن العبور للدور الثاني ليس بالضرورة معقدا، لان كل شيء يبقى ممكنا في كرة القدم.
وقال إن المجموعة التي وقع فيها المنتخب الجزائري ليست سهلة، خاصة بتواجد المنتخب البلجيكي، والمنتخب الروسي الذي يظهر في المنافسات الكبرى، لكنه ينتظر من منتخب
الخضر خطف ورقة التأهل إلى الدور الثاني، خاصة أن العناصر الجزائرية تتميز بلاعبين من أعلى مستوى مع مدرب كبير، وبالرغم من أن النهائيات مهمة بالنسبة للجزائريين، لكن بلغة الكرة فالجزائر قادرة على تحقيق المستحيل في كأس العالم المقبلة.
وأشاد بلاعبي الوسط للمنتخب الجزائري كل من فغولي المحترف بفلنسيا الاسباني وبراهيمي صانع ألعاب غرناطة، مؤكدا على أنهما لاعبين يمكنهما اضافة وفعل الشيء الكثير للمنتخب الجزائري في المونديال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق