مورلان يقوم بجولة على الأندية لخلق مراكز التكوين

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مورلان يقوم بجولة على الأندية لخلق مراكز التكوين

يقوم بير مورلان مدير تطوير الممارسة لكرة القدم للفئات الصغرى بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بزيارة لكل الفرق الوطنية في البطولة الاحترافية من أجل العمل على احداث مراكز  التكوين للفئات الصغرى بالأندية الوطنية، وفتح مدارس للتكوين في كرة القدم تحت اشراف الجامعة وبتعاون مع ادارة الأندية.

وحسب مصارد لموقع “مشاهد” فقد قام الفرنسي بير مورلان الذي شغل منصب المدير التقني للجامعة السابقة، بزيارة رفقة أحد الأطر في الادارة التقنية للجامعة جمال لحرش، بهدف تطوير ممارسة الفئات الصغرى داخل أندية البطولة، والعصب الجهوية، في أفق احداث مراكز تكوين على صعيد الجهات.
ويسعى مورلان لدفع الأندية الى احداث مراكز خاصة ومدارس كروية مفتوحة أمام جميع الأطفال الصغار وتلاميذ المدارس الراغبين في ممارسة كرة القدم بشكل علمي وتأطيري ، وقد قام بزيارة لفريقي حسنية أكادير والكوكب المراكشي وفرق الدار البيضاء من أجل المضي قدما في انجاز مشروع مراكز التكوين التابعة للجامعة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق