الفيفا تدفع مليوني دولار للريال بسبب مودريتش

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الفيفا تدفع مليوني دولار للريال بسبب مودريتش

سيكون الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ملزما بدفع مبلغ مليون دولار ونصف لفريق الريال مدريد، بعد اصابة الكرواتي لوكا مودريتش في مباراة كرواتيا امام ايطاليا ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2016 .

وينص نظام حماية الأندية الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم على تحمل الفيفا لراتب أي للاعب يصاب خلال مباريات دولية ويبتعد عن مباريات ناديه لمدة تزيد عن 28 يوما.
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الإصابة بقطع في أوتار الفخذ ستجبر اللاعب على الغياب عن مباريات ريال مدريد لمدة تتراوح بين 3 و4 أشهر، وهو ما يعني أن الاتحاد الدولي سيدفع راتب اللاعب خلال تلك المدة.

ويحصل اللاعب على راتب سنوي قيمته 4 مليون يورو وهو ما يعني أن الفيفا سيتحمل ثلث راتب اللاعب، في حال إجراء جراحة سيغيب لمدة 6 أشهر أي قد يصل الأمر إلى دفع 2 مليون يورو.

وحصل ريال مدريد في وقت سابق على مبلع 2 مليون يورو بسبب إضابة سامي خضيرة في نوفمبر من العام الماضي خلال مباراة ودية أمام إيطاليا وابتعد عن الملاعب لمدة تصل إلى 5 أشهر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق