مصر ترفض تعويض المغرب والكاف في حرج

خالد الغازي
2014-11-10T18:15:32+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مصر ترفض تعويض المغرب والكاف في حرج

اجتمع رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عيسى حياتو اليوم الاثنين، بوزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز بمقر الكاف في القاهرة.
وعرض رئيس الكاف عيسى حياتو بحضور أعضاءه في اللجنة التنفيدية، على الوزير المصري تنظيم بطولة كأس افريقيا للأمم 2015، في الأراضي المصرية، بعد رفض المغرب تنظيمها في موعدها ومطالبة الكاف بتأجيل موعد البطولة، بسبب تفشي فيروس الايبولا في القارة الافريقية.
وطلب حياتو من الحكومة المصرية الوقف الى جانب الكونفدرالية الافريقية، في هذه المشكلة من أجل ايجاد تنظيم الدورة في موعدها، خوفا من الخسائر المادية وتضرر الكاف من العقود التجارية مع المؤسسات والقنوات والشركات.
وأكد حياتو على أن مصر قادرة على استضافة البطولة، وتنظيمها جيدا، مشدا على ضرورة تنظيم البطولة في وقتها، بينما عبر وزير الشباب والرياضة المصري عن استعداد مصر تنظيم كأس افريقيا لسنة 2017، وبان الحكومة المصرية سبق أن رفضت تنظيم النسخة المقبلة في مطلع يناير 2015. الشيء الذي وضع حياتو في موقف محرج رفقة مسؤولي الكاف، للبحث عن حل بديل أو إلغاء البطولة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق