5 أنواع من الشاي للاسترخاء وقت تغير الفصول

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري6 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
5 أنواع من الشاي للاسترخاء وقت تغير الفصول

تنصح كيري غانز في كتابها “تغييرات صغيرة في النظام الغذائي”باستخدام الشاي الخالي من الكافيين، وتقترح تناول مزيجاً من عدة أنواع من الشاي لتخفيف الإجهاد والتوتر، وزيادة المناعة وقت تغير الفصول، ومع بداية انخفاض درجة حرارة الطقس:

الشاي الأسود والقرفة. الشاي الأسود الممزوج بالتوابل من أفضل أنواع الشاي التي تساعد على دعم المناعة وتحسين المزاج، خاصة إذا كان مضافاً له قشر البرتقال المجفف المبشور.

الزنجبيل والبابونج. لا يوجد كافيين في هذا النوع من شاي الأعشاب، وهو مفيد كمضاد للالتهابات، وكعنصر يساعد الجهاز التنفسي ويساعد على الاسترخاء. يمكنك إضافة العسل إلى هذا الشاي.

شاي التفاح والشاي الأحمر. يمكن إعداد هذا الشاي من 3 نكهات: المريمية، والشاي الأحمر، وشاي التفاح.

شاي الكرامل. يتكون مزيج هذا الشاي من عدة عناصر هي: شاي الدراق، والكرامل، والهندباء، والمريمية، والبابونج، مع شاي حلوى جوز الهند.

شاي الياسمين. من أكثر أنواع الشاي التي تساعد على الهدوء والاسترخاء بسبب نكهته الفريدة، ويعتبر أقرب الأنواع إلى المذاق الكلاسيكي للشاي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق