الكاف تمنح المغرب 5 أيام للرد في تنظيم الكان

خالد الغازي
2015-05-30T15:59:02+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي4 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الكاف تمنح المغرب 5 أيام للرد في تنظيم الكان

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بشكل نهائي تأجيل بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها 2015 بالمغرب.
و طلب المغرب تأجيل إقامة البطولة بسبب إنتشار مرض “الإيبولا” في المغرب وخوفهم من حدوث العدوى حال إقامة البطولة على في هذه الفترة التي تعرف انتشار المرض في بلدان غرب افريقيا.
وقرر الكاف منح المغرب مهلة أخيرة لمدة 5 أيام قبل حسم موقفها بشكل رسمي سواء بإستضافة بطولة الأمم الأفريقية ، أو صرف النظر عن إقامتها، مما يدفع الكاف للبحث عن دولة بديلة لإحتضان البطولة.
وبالرغم من الاجتماعات التي انعقدت يوم أمس بالرباط، بين عيسى حياتو والمسؤولين المغاربة ورئيس الحكومة بنكيران، إلا ان قرار الكونفدرالية القارية، اتخذ في الجزائر وتم وضع المغرب بين خيار التنظيم أو الانسحاب، الشيء الذي قد يعرض المغرب لعقوبات من طرف الكاف، في حالة تمسك بطلبه.
وقررت الكاف الحسم في موضوع تنظيم كأس افريقيا للامم 2015، يوم 11 نونبر الجاري بالقاهرة، وذلك من اجل البحث عن بلد اخر في حالة تمسك المغرب بطلب تأجيلها الى غاية يونيو، كما أن الكاف قد تلغي المسابقة في حالة عدم ايجاد بلد مستضيف للبطولة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق