اخفي نهايات الشعر المتقصف بتسريحات جميلة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري4 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اخفي نهايات الشعر المتقصف بتسريحات جميلة
75ceaf88950e68493c7d106b9d0418b2 - مشاهد 24

 

إذا كنت تنزعجين من نهايات الشعر المتقصفة فيمكنك القيام ببعض التسريحات التي تخفي هذه الأطراف المزعجة بسهولة، لذا اختاري إحدى هذه التسريحات:

تسريحة الرفعة الداخليّة، قومي بإخفاء أطراف شعركِ بالكامل من خلال هذه التسريحة الأنيقة والكلاسيكيّة، والتي تتلاءم مع مختلف المناسبات.

تسريحة الويفي النصف مرفوعة، إنّها الطريقة الأمثل لإخفاء الأطراف المتقصّفة والتالفة من خلال اعتماد تسريحة الشعر المتموج أو بأسلوب الويفي.

تسريحة ذيل الحصان بالتموّجات العريضة، إنّها حتماً التسريحة الأنسب للإطلالة اليوميّة العفويّة، والتي من شأنها أن تخفي حالة شعركِ التالف والمتقصّف.

الشعر المرفوع والإكسسوارات، ضيّعي الاهتمام والتركيز عن أطراف شعركِ المتقصّف من خلال لفت الانتباه نحو بعض الإكسسوارات المميزة التي تضعينها في شعركِ بعد رفعه وتسريحه بأسلوب الـBeach Hair.

تسريحة الضفيرة العفويّة، تريدين إسدال شعركِ على ظهركِ من دون إظهار تلف أطرافه؟ قومي بتجديله بهذا الأسلوب العفوي والمميّز.

تسريحة ضفيرة التاج، نوع آخر من الضفائر تستطيعين اعتماده لإخفاء الأطراف المتقصّفة لشعركِ خصوصاً لدى الخصلات الأماميّة.

تسريحة الكعكة أو الدونات، بكلّ بساطة، وإن لم يكن لديكِ الكثير من الوقت، اختاري تسريحة الدونات لإخفاء أطراف شعركِ المتقصّفة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق