طرق طبيعية لاستبدال مشروبات الطّاقة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري21 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
طرق طبيعية لاستبدال مشروبات الطّاقة
7e2d3e2693b33c1cdf3dd30abc364a4d - مشاهد 24

 

قد يعتقد البعض أنّ مشروبات الطّاقة هي الحلّ الوحيد لاكتساب دفعة مهمّة وطويلة الأمد من الطّاقة.

لكنّ الحقيقة هي أنّ هنالك الكثير من المنتجات الطّبيعية التي تتحدّى مشروبات الطاقة بمفعولها.

لهذا نقدّم إليك اليوم 9 نصائح تُعطيك الطّاقة التي تحتاجها من منتجات طبيعية لها تأثير مشروبات الطاقة نفسه، دون أعراض جانبيّة مُضرّة.

– لا تبتعد عن القهوة: تحظى القهوة بسُمعة سيّئة للغاية نتيجة تسبّبها في الأرق، لكن الحقيقة أنّ مشكلات القهوة لا تحدث إلاّ في حالة تجاوز المقدار الموصى به 300 غرام يوميًّا، ولكن فنجان أو اثنين من القهوة لهما تأثير كبير في إنتاج الطاقة.

– إشرب الماء بكثرة: إنّ الشعور بنفاذ الطّاقة قد يعني المعاناة من الجفاف، لذلك فإنّ شرب 8 أكواب من المياه يوميًّا يُحافظ على طاقتك في أفضل حالاتها.

– تعرّض لضوء الشمس: إنّ التعرّض لضوء الشمس يوميًّا يُكسب الجسم فيتامين D الذي يدخل في تفاعلات داخله ويفيده بالكالسيوم والطّاقة كذلك.

– أكثِر من تناول الشّوكولاتة: الشوكولاتة من أفضل المواد التي تكسبك الطاّقة كما أنّها تُحسّن من أداء العقل. ولكنّ زيادتها غير مستحبّة لذا فيمكنك دائمًا أن تُطعّم يومك بقطعة صغيرة فقط من الشّوكولاتة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق