فوزي لقجع يكذب تصريحات والد منير الحدادي

خالد الغازي
سياسة
خالد الغازي10 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فوزي لقجع يكذب تصريحات والد منير الحدادي
1b47cca87095d4f421d8f1f49e2ec2d9 - مشاهد 24

فند رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع تصريحات والد منير الحدادي، حول عدم استدعاءه من قبل المنتخب المغربي، قائلا أن “عائلة الحدادي تروج لمبررات مغلوطة، بخصوص عدم استدعاء منير لصفوف المنتخب المغربي”.
وأضاف لقجع أنه قام باتصال بجميع أفراد عائلة الحدادي من أجل فتح المجال أمام اللاعب للانضمام للمنتخب المغربي، وأن جميع الأبواب مفتوحة امام، مشيرا الى اعتماد الجامعة على قنوات رسمية للدولة خصوصا السفارة والقنصلية لأجل الاتصال باللاعب واقناعه بحمل قميص المنتخب المغربي.
ورفض في تصريح لاذاعة “مارس” الرياضية، التبريرات التي قدمها والد الحدادي بخصوص التحاقه بالمنتخب الاسباني، والتي قال فيها بأن المنتخب المغربي لم يبادر للاتصال باللاعب، معبرا عن احترامه لاختيار منير الحدادي للمنتخب الاسباني.
وعبر لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم عن اتفاقه مع قرار الناخب المغربي بادو الزاكي، الذي فضل منح اللاعب الوقت لضمان مستقبله الكروي وهو صغير السن، وعدم الضغط والتأثير عليه، في بداية مشوراه، مضيفا قرار الزاكي دفع بالجامعة الى اللجوء الى القنوات الرسمية للدولة من أجل اقناع عائلته.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق