مدرب تونس : الفوزعلى بوتسوانا كان مستحقا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مدرب تونس : الفوزعلى بوتسوانا كان مستحقا
6816e1f259f99b9e55a71b9f77435b6a - مشاهد 24

قال مدرب المنتخب التونسي جورج ليكنز إن فوز نسور قرطاج أمس السبت على بوتسوانا بهدفين لواحد، ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2015، كان مستحقا، مبرزا أن لاعبو المنتخب صنعوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل والتي لم يتم استغلالها وترجمتها إلى أهداف.
وأضاف خلال لقاءه مع الصحفيين، بأن هدف بوتساوانا جاء بعد مخالفة ارتكبت في حق التونسي المساكني، مشيرا إلى أنه تحدث مع اللاعبين من أجل مواصلة اللعب بنفس الأسلوب، وضرورة التركيز في الهجمات، ومؤكدا أن تلك التعليمات خلال الشوط الثاني دفعت اللاعبين للتحكم في زمام المباراة ليخرجوا منتصرين.
وتوجه الناخب الوطني التونسي بالشكر للاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة، كما شكر الجمهور التونسي الذي ساند نسور قرطاج في ملعب المنستير حتى أخر دقيقة.
وتابع المدرب بان فوز تونس على بوتسوانا في أول مباراة ضمن التصفيات، سيرفع معنويات اللاعبين للذهاب الى القاهرة من أجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام منتخب مصر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق