تعادل سلبي لأسود الأطلس مع المنتخب القطري

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تعادل سلبي لأسود الأطلس مع المنتخب القطري
a86f81678f657ec34261292f611d3c0b - مشاهد 24

فرض المنتخب القطري التعادل على المنتخب المغربي في مباراة ودية أقيمت يوم أمس الأربعاء على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، عرفت مستوى باهت من قبل المنتخب المغربي الذي يستعد لنهائيات كأس افريقيا للام التي ستقام بالمغرب مطلع السنة المقبلة.
وعجز المنتخب المغربي تحت قيادة بادو الزاكي عن الوصول لشباك مرمى الحارس القطري، بسبب قلة المحاولات وغياب التركيز لدى بعض المهاجمين، كما شكل مهاجمو المنتخب القطري خطورة كبيرة على مرمى الحارس المغربي أنس الزنيتي، الذي تصدى لعدة محاولات خصوصا بواسطة المهاجم القطري سيبستيان سوريا وخلفان. ولم يفلح مهاجم المنتخب المغربي يوسف العربي في استغلال الفرص التي أتيحت له، رفقة نبيل ضرار.
وكان المنتخب القطري أفضل من ناحية انتشار وتوزيع اللاعبين فوق أرضية الملعب، بينما ظهر تباعد وغياب الانسجام لدى لاعبي الوسط للمنتخب المغربي، الذي عرف عدة تغييرات في الجولة الثانية من أجل بلوغ شباك المنتخب العنابي، إلا أن تغيرات الزاكي لم تسفر عن أية فائدة.
وعبرت الجماهير الحاضرة للمباراة عن عدم رضاها، لنتيجة المباراة الودية التي تأتي في ظرفية صعبة، يحتاج فيها الجمهور المغربي للثقة اتجاه المنتخب الوطني ومدربه بادو الزاكي، مع اقتراب موعد نهائيات كأس افريقيا للامم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق