الأرجنتين تواجه ألمانيا لرد الاعتبار بقيادة مارتينو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي3 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأرجنتين تواجه ألمانيا لرد الاعتبار بقيادة مارتينو
4f7faee4a5153c2007dd885e1bc3fc5c - مشاهد 24

يستضيف المنتخب الألماني، نظيره الأرجنتيني، في المباراة الودية الدولية التي تجمع بينهما في العاشرة إلا ربع من مساء الليلة، ضمن استعدادات الألمان للتصفيات المؤهلة لبطولة “يورو 2016″، في تكرار لمباراة نهائي بطولة كأس العالم بالبرازيل.
ويدخل المنتخب الأرجنتيني اللقاء تحت قيادة المدرب الجديد الفني تاتا مارتينو، مدرب برشلونة في الموسم الماضي، الذي يسعى لتحقيق فوز شرفي، يرد الاعتبار بعد هزيمة التانغو في نهائي كأس العالم، بينما يسعى المانشافت للظهور بمستوي جيد للوقوف علي مستوى اللاعبين المشاركين مع المنتخب في تصفيات يورو 2016.
ويغيب عن حامل لقب كأس العالم كل من المهاجم ميروسلاف كلوزه ، وقائد الفريق السابق فيليب لام، وبيير ميرتساكر، الذين اعتزلوا اللعب الدولي بعد المونديال، وسامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد الذي تعرض لإصابة.
وسيفتقد منتخب الأرجنتين، قائده ليونيل ميسي، الذي تعرض لكدمة بسيطة في مباراة فريقه برشلونة الماضية مع فياريال في الدوري الإسباني، فضلا عن بالاسيو، وماكسي رودريجز، للإصابة.
وإلتقى المنتخبان في 21 مباراة فاز التانجو في تسع مباريات، وفازت ألمانيا في سبع مباريات، وتعادلا في خمس مباريات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق