خطوات بسيطة تمنحكِ المكياج الخريفي الأمثل

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري2 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
خطوات بسيطة تمنحكِ المكياج الخريفي الأمثل
d0fc4c79e6de4c69c54fa9a0d0209787 - مشاهد 24

 

ينصح خبراء التجميل، للحصول على ماكياج خريفي يعطيك إطلالة مميزة ومشرقة تدوم، بتحديد الوجه بتدرجات كريم الأساس المتباينة، والبلاش.

وأوضحوا، أنّه مهما أتقنت ماكياجك، وأحسنت اختيار أدواته، واتبعت خطواته المثالية، سيبقى ناقصًا في حال لم تتنبهي لخطوة تحديد وجهك، فتحديد الوجه يساهم في رسمه بالطرق الأنسب، ويساهم في تنحيفه أو تسمينه، حسب الحاجة.

ورأوا أنها “مهما كانت الظلال والتدرجات الناعمة هي الأكثر رواجًا في فصل الخريف يجب أن تعرفي أنَّ الآي لاينر (محدّد العيون) مهم، كونه يمنحنا الخط الرفيع فوق العينين، ويستطيع منحك الإطلالة الدراماتيكيّة الفائضة بالأنوثة، ويكبرهما، مانحًا إياك نظرة واسعة وشاخصة”.

وعلى الرغم من عدم طبيعية الرموش المستعارة، إلا أنها تعتبر أكثر إكسسوارات الماكياج التي أثبتت نجاحها عبر الأعوام، واستطاعت أن تتربع على عرش ماكياج العيون، نظرًا لقدرتها الهائلة في إظهار عينيك أكثر جمالاً، وإبراز الدور الرائد للماسكارا، وتتضاعف أهمية وجمال استعمالها في مناسباتك الخريفية.

قلم تحديد الشفاه هو كذلك أكثر الأدوات التي تنجح ماكياج شفاهك، وتجعل منها أكثر امتلاء وجاذبية، إلا أنَّ خطأ استعماله يفسد مهمته في كثير من الأحيان، لاسيّما عندما يظهر جليًا، بينما الصحيح أن يظلّ مخبأ تحت أحمر الشفاه، وإظهار الشفاه محدّدة طبيعيًا، دون قلم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق