4 وصفات من “الثلج” لجمال بشرتك وشعرك

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري30 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
4 وصفات من “الثلج” لجمال بشرتك وشعرك
0653982948baa9a1e183e861c9e1de5b - مشاهد 24

 

إذا كنت تبحثين عن أسرع وأفضل وسيلة لإعادة النضارة والحيوية لبشرتك، فكل ما عليك فعله هو إحضار مكعب من الثلج ووضعه في قطعة من القماش النظيفمع تمرريه على الوجه لمدة 30 دقيقة، ثم جففي وجهك جيدا لتلاحظي نضارة وحيوية بشرتك.

إليك بعض الوصفات التي تعتمد على الثلج للحصول على بشرة ناعمة وجميلة:

– للحفاظ على المكياج لأطول وقت ممكن: قومي بتمرير قطعة من الثلج على بشرتك قبل وضع الماكياج، حيث يعمل ذلك على غلق مسامات البشرة، ومن ثم يساعد على عدم امتصاص البشرة للمكياج.

– الحفاظ على بشرتك من أشعة الشمس: بللي منشفة صغيرة وضعيها في ماء مثلج، ثم ضعيها على بشرتك لمدة 10 دقائق قبل الخروج من المنزل، وبعد جفاف بشرتك قومي بوضع كريم الوقاية من الشمس.

– التخلص من الهالات السوداء: قومي بتميرير قطعة من الثلج حول عينيك لمدة 5 دقائق للتخلص من الهالات السوداء في هذه المنطقة.

– جمال ولمعان الشعر: قومي بتدليك فروة الرأس بمكعبات من الثلج، فهذا الأمر يساعد على غلق مسام رأسك، ويؤدي إلى اختفاظ الشعر بالزيوت الطبيعية، وبالتالي يؤدي غلى لمعانه، كما يساعد الثلج في منع تساقط الشعر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق