الأشقر البلاتيني نجم ألوان الشعر في خريف 2014

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري25 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأشقر البلاتيني نجم ألوان الشعر في خريف 2014
fe8cc049cb689c207df40f054d9bc040 - مشاهد 24

 

 

أوضحت مجلة المرأة “إيلي” الألمانية أن الأشقر البلاتيني نجم ألوان الشعر في خريف 2014، يمنح المرأة إطلالة متلألئة تشع فخامةً وسحراً.

وأضافت أن الأشقر البلاتيني يغازل في المقام الأول المرأة ذات البشرة الفاتحة، إلى جانب المرأة ذات البشرة البرونزية بعض الشيء، في حين أنه يبدو مصطنعاً مع البشرة الداكنة أو ذات اللون الزيتوني.

وشددت المجلة على ضرورة صبغ الشعر باللون الأشقر البلاتيني على يد مصفف شعر محترف، وذلك للحصول على نتائج رائعة تبدو طبيعية، حيث يمكن أن يبدو الأشقر البلاتيني مائلاً إلى اللون الأصفر أو البرتقالي، إذا قامت المرأة بعملية الصبغ بنفسها في المنزل.

وتلعب العناية السليمة دوراً كبيراً في الحفاظ على لمعان وبريق الأشقر البلاتيني. ولهذا الغرض، تنصح “إيلي” بإجراء قناع عناية غني للشعر المصبوغ بالأشقر البلاتيني مرة كل أسبوع، مع مراعاة استخدام سبراي الحماية من السخونة ومستحضرات الترطيب من نوع Leave-In-Conditioner في حال التصفيف المتكرر للشعر بواسطة المجفف أو مكواة الفرد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق