المطربة الإمارتية أحلام تختم فعاليات مهرجان” أصوات نسائية” بتطوان

بوشعيب الضبار
ثقافة وفن
بوشعيب الضبار23 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المطربة الإمارتية أحلام تختم فعاليات مهرجان” أصوات نسائية” بتطوان
394d8469589703c9de3d235cbb507797 - مشاهد 24

أسدل الستار مساء أمس السبت، عن فعاليات مهرجان أصوات نسائية، بمدينة تطوان، شمال المغرب، بسهرة  أحيتها  الفنانة الاماراتية الشهيرة أحلام والمجموعة الموسيقية الاسبانية “سييمبري أسي” بأداء باقة من الاغاني المختارة.
وهكذا، قدمت الفنانة الاماراتية أحلام أشهر أغانيها تجاوب معها جمهور غفير حج الى فضاء مسرح المطار بالهواء الطلق بأرقام قياسية لم يسجلها مهرجان اصوات نسائية في دوراته الست السابقة.
واعتبرت الفنانة احلام في كلمة مرتجلة خلال السهرة الفنية ان حضورها الفني في المهرجانات المغربية له نكهة خاصة باعتبار التجاوب الكبير للجمهور المغربي مع الفنانين الخليجيين، ليس فقط للروابط الانسانية التي تجمع المغاربة بأشقائهم الخليجيين،بل وايضا لأصالة الفن الموسيقي في المنطقتين ،اللتين لهما العديد من القواسم المشتركة ،وهو ما يعكسه الاستقبال الذي يحظى به الفنان الخليجي في كل المحافل الفنية المغربية.
ومن جهتها ، أتحفت المجموعة الموسيقية الاسبانية المتألقة “سييمبري أسي ” ،التي شقت طريقها في اسبانيا بتميز منذ سنة 1991 ،جمهور تطوان بباقة من اغانيها الشهيرة في فن الفلامينكو والتراث الموسيقي الاسباني ،منها “أمي مانيرا” (على طريقتي) و”أميس أميغوس” (الى اصدقائي) و”طيستوي كيرييندو طانطو” (اعشقك كثيرا) و”فينيسيا سين طي ” (البندقية بدونك).

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق