وباء “إيبولا” يهدد أنصار منتخب الجزائر بافريقيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وباء “إيبولا” يهدد أنصار منتخب الجزائر بافريقيا
7509733fe9f830b13dc7437f45198c8e - مشاهد 24

يخوض المنتخب الجزائري تصفيات كأس افريقيا للامم 2015، التي ستقام بالمغرب أمام منتخبات افريقية، حيث سيضطر الخضر للسفر الى اثيوبيا ومالي ومالاوي لخوض مباريات مصيرية، الشيء الذي يجعل عناصر المنتخب الجزائري لاعبين وأطر ومشجعين امام خطر الإصابة بفيروس “إيبولا” القاتل والمنتشر بسرعة البرق في دول الجنوب الافريقي كليبيريا، مالاوي، سيراليون، نيجيريا.. ودول أخرى.
وما يزيد الوضع تعقيدا هو تنقل المنتخب الجزائري الى هذه البلدان دول اثيوبيا ومالي ومالاوي،  المهددة بانتشار الوباء القاتل، الشيء الذي يجعل الخطر والمخاوف تتزايد، خصوصا الاحتكاك بالجماهير الافريقية، خاصة ان الفيروس أصبح في انتشار سريع على مستوى جميع بلدان القارة السمراء.
ويخشى انصار الخضر الراغبين في مساندة محاربي الصحراء من انتشار الفيروس في اثيوبيا، وفي الدول التي سيلعب فيها المنتخب الجزائري مبارياته الافريقية، مثل المباراة المقبلة امام منتخب اثيوبيا يوم 6 شتنبر المقبل، خاصة بعد تفشي مرض فيروس “إيبولا” مؤخرا في بلدان غرب إفريقيا واحتمال دخول بلدان إفريقية مجاورة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق