جثة رجل ستيني تبقى ساعات في متجر ببرلين

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري12 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
جثة رجل ستيني تبقى ساعات في متجر ببرلين
96a50f15631cf8c1d2aecb52ef415b0e - مشاهد 24

 

عثر على جثة رجل ستيني متقاعد في سوبر ماركت بالعاصمة الألمانية برلين، بعد أن توفي نتيجة سوء حالته الصحية داخل المتجر. لكن جثته بقيت لمدة ثلاث ساعات ونصف الساعة بين رفوف المتجر دون أن تقوم إدرة المحل التجاري بإغلاقه كما جرت عليه العادة.

ونقل الموقع الإلكتروني الألماني لشركة “ياهو” عن شهود عيان أن الموظفين أخطروا طبيب الطوارئ بعد انهيار الرجل وقاموا بحجب الموقع عن الأنظار بواسطة منصات المشروبات أثناء عملية الإنعاش التي استمرت ثلاثة أرباع ساعة.

وأعربت واحدة من زبائن المتجر الذين حضروا العملية عن استيائها إزاء قرار الإدارة إبقاء المحل مفتوحاً، قائلة إن “الجثة كانت ظاهرة تماماً بالرغم من محاولة حجبها بالمنصات. هذا غير مقبول فقد كان بيننا أطفال”.

وأضافت الزبونة أنها ستعزف عن التسوق في هذا المتجر مستقبلاً، حسب الموقع الإلكتروني. وبعد فشل الطبيب في إنقاذ حياة الكهل، تم الاتصال بالشرطة الجنائية، التي انتهت من التحقيق في الحادثة بعد أكثر من ثلاث ساعات على وقوعها وسلمت الجثمان لمؤسسة تحضير الجنازات. وأعلن متحدث باسم الشرطة الألمانية أن قرار إغلاق المتجر أثناء التحقيق هو في يد الإدارة وحدها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق