فئران تغزو طائرة هندية

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري5 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فئران تغزو طائرة هندية
d516ec7f613fa31e976a8dc5a300b523 - مشاهد 24

 

تخيل أنك تركب طائرة في هدوء لتفاجئ بوجود فأر تحت مقعدك، إنه كابوس بالنسبة للكثيرين وهذا ما حدث على متن إحدى الطائرات الهندية التي دخلتها الفئران في عربات الطعام، والتي كان من الممكن أن تتسبب في كارثة جوية.

ذكر تقرير صحفي أن العديد من الفئران تسللت داخل طائرة هندية. وجاء في تقرير لصحيفة “تايمز أوف إنديا” الهندية الصادرة اليوم الأربعاء (6 آب/ أغسطس 2014) أنه تم لذلك رش الطائرة من طراز إيرباص (إيه321) التابعة لشركة “إيرإنديا” للطيران بالمبيدات عقب هبوطها في العاصمة الهندية نيودلهي.

وبحسب التقرير، تسللت الفئران إلى الطائرة على ما يبدو عبر عربات الطعام. وقال أحد الطيارين في تصريحات للصحيفة إن وجود فئران على متن الطائرة قد يكون خطيراً جداً حال قيامها بقرض وصلات التوجيه الكهربائية للطائرة، موضحاً أنه في هذه الحالة يصبح من غير الممكن التحكم في قيادة الطائرة.

وأضاف الطيار أن الفئران تكون منشغلة في المعتاد بالتهام فتات الطعام الذي يتساقط من الركاب على متن الطائرة، غير أن شركة “إير إنديا” لم تعلق على تقرير الصحيفة حتى الآن.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها الفئران بحالة استثنائية داخل طائرة، إذ سبق وأن مُنعت طائرة ركاب تابعة لشركة “كانتاس إيروايز” الأسترالية من الإقلاع قبل 15 دقيقة من رحلتها المقررة من سيدني إلى بريسبان وذلك بعد العثور على خمسة فئران بداخلها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق