إهانة رجل أمن تقود البطل العالمي بدر هاري إلى مخفر الشرطة في مراكش

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار3 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إهانة رجل أمن تقود البطل العالمي بدر هاري إلى مخفر الشرطة في مراكش
d2e678f198160b30174df6b22902a9ef - مشاهد 24

بعدما تحركت الهواتف النقالة في كل الاتجاهات، غادر البطل العالمي “بدر هاري” مقر الدائرة الأمنية الأولى بمراكش، ليلة  أمس الأحد دون تسجيل أي متابعة في حقه، أو تحرير مخالفة سير، بالرغم من إقراره بخرق قانون السير، إثر توقيفه من قبل شرطي مرور بحي جليز.
وبحسب مصادر عليمة، استندت عليها يومية ” الأخبار”، التي نشرت الخبر في عددها الصادر غدا الثلاثاء، فإن البطل العالمي الذي كان على متن سيارته الفاخرة من نوع “أودي” رفقة فتاة، على مستوى شارع محمد الخامس بالحي المذكور، تدخل شرطي مرور وأمره بالوقوف، بالنظر إلى المخالفة التي ارتكبها، والمتمثلة في تجاوزه في خط متصل.
وأضافت مصادرالصحيفة، أن شرطي المرور طالب السائق بالإدلاء بأوراق السيارة، وهو الأمر الذي لم يستسغه “بدر هاري” حيث خاطب الشرطي قائلا:” واش ما عارفش شكون أنا” ليرد عليه الشرطي:” أعطيني أوراق السيارة من فضلك”، ما جعل السائق يثور في وجه الشرطي، ويرميه بوابل من السب والشتم، قبل أن يضطر الأخير إلى ربط الاتصال برؤسائه، ليحضر مجموعة من المسؤولين الأمنيين إلى عين المكان، ويتم اقتياد البطل العالمي إلى مقر الدائرة الأمنية الأولى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق